• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

بعد إعارتِهِ لموسِمين رُفقة “دورتموند” .. “حكيمي” يُلمّح إلى توديع “ريال مدريد”

رياضة كتب في 19 فبراير 2020 - 5:18 م مشاركة

كشف اللاّعب الدّولي مُدافع “بروسيا دورتموند”، المغربي “أشرف حكيمي”، أنّ مُستقبلهُ لم يُحسم بعد، مُعترِفاً أنّهُ من المُمكن أن يوقّع عقد نهائي مع النّادي الألماني، الذي يلعبُ في صُفوفه مُعاراً من نادي “ريال مدريد” .

 

الدّولي المغربي “حكيمي”، الذي تألّقَ خلال فوز “دورتموند” على ضيفهِ “باريس سان جيرمان” بهدفين لواحد، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور السّتة عشر لدوري أبطال أوروبّا، يواصِلُ عروضه الجديدة، ويتطلّع إلى الإستمرار في التطوّر والمزيد من المشاركات في المباريات، بحيث أبدى تقبُّلهُ لإحتمال عدم عودته إلى “ريال مدريد”، مع اِنتهاء إعارته في الصّيف المُقبل .

 

هذا، وقال اللاّعب “حكيمي”، خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة، اليوم الأربعاء، أنّ “كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو، لكنّنا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف”، قبلَ أن يُضيف “ما أفكِّرُ فيه هو أنّني أريد المشاركة ومواصلة التطوُّر .. وهنا في ألمانيا يمنحونني هذه الفرصة .

 

يُشار، إلى أنّ اللاّعب الدّولي المغربي “أشرف حكيمي”، اِنضمَّ وهو اِبن الـ21 عاماً إلى “دورتموند”، مُعاراً من “ريال مدريد” خلال سنة 2018 و لِمُدَّة موسِمين، وقد أثبتَ نفسهُ مع الفريق الألماني .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً