• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

بمُساعدة “كسّالة” وداخلَ حمام عصري .. فضيحة شخص يُصوّر فتاة عارية بـ”مكناس”

أخبار كتب في 18 فبراير 2020 - 6:49 م مشاركة

كُشفت بمدينة “مكناس”، اليوم الإثنين، فضيحة من العيار الثّقيل فجّرتها المحامية والنّاشطة الحقوقيّة “توفيق فطومة”، بخصوص تفاصيل تصوير فتاة داخل أحد الحمّامات العصريّة بالمدينة .

 

وفي تصريحٍ منها لأحد المصادِر الإعلاميّة، قالت المحامية “توفيق فطومة” أنّ الفتاة اِتّصلت بها وأخبرتها بما تعرّضت له، داخل أحد الحمامات العصريّة المُتواجِدة بمدينة “مكناس”، من قِبَل شخص مجهول و “الكسّالة” . وأوضحت ذات المُتحدّثة، أنّهُ في الوقت الذي كانت فيه الفتاة مُستلقية في الغرفة المُخصّصة لـ”الصونا”، بدأت المرأة الـ”كسالة” تطلب منها القيام ببعض الأمور بعدما وضعت قطعتي قطن على عينيها .

 

هذا، وأكّدت المحامية “توفيق فطومة”، أنّ الفتاة أخبرتها أن الـ”كسالة” كانت تطلب منها فتح رجليها ونزع ملابسها الدّاخليّة، ما جعلها تشُك وتقوم بإزالة القُطن عن عينيها، قبل أن تكتشفَ بأنّ شخصاً يقومُ بتصويرها .

 

حريٌّ بالذّكر، أنّ نفس المتحدثة، أفادَت أنّ الفتاة دخلت في حالة هستيرية، وبدأت تصرخ في وجه الـ”كسالة”، بعدما فرّ الشّخص إلى وجهة غير معلومة . كما أشارت المحامية، إلى أنّ الفتاة قدّمت شكاية لدى المصالح الأمنيّة بـ”مكناس” لفتح تحقيق في الموضوع .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً