• كورونا: تسجيل 12 حالة إصابة جديدة ترفع الحصيلة في المغرب إلى 654 حالة
  • تحليل فريد : وفاة “خداد” جاءت في سياق خلاف مع “إبراهيم غالي” !
  • المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور تصدر بيان بخصوص الحالات مؤكدة الإصابة بفيروس كورونا اليوم

هذه تفاصيل حادثة نجم كرة السّلة “كوبي براينت”رفقة ابنتهِ “جيانا براينت” !

حوادث كتب في 29 يناير 2020 - 7:27 م مشاركة

أفصحت الشرطة الأمريكية، الاثنين الماضي، عن عدد ضحايا حادث تحطم المروحيّة،  التي أودت بحياة نجم كرة السلة الأمريكية السابق”كوبي براينت”، مساء أمس الأحد .

 

تقارير الشرطة،أشارت إلى أن “براينت” لقي مصرعهُ عن عمر ناهز 41 عاما، برفقة ابنتهِ “جيانا براينت”، و ثمانية آخرين، على أسهم مدرب البيسبول”جون ألتوبيلي” وزوجته “كيري” وابنتهما “إليسا”، كما لقيت مدربة كرة السلة”كريستينا موسر”مصرعها في هذا الحادث المأساوي .

 

ووقع الحادث على بعد 30 كيلو مترا شمال غرب مدينة “لوس أنجليس” الأمريكية، حيث كانت الطائرة متوجهة إلى أكاديمية مامبا لكرة السلة، والتابعة للراحل كوبي براينت، لحضور فعالية رياضية هناك،، حيث أكد شهود عيان أنهم سمعوا صوت انفجار في محرك المروحية قبل تحطمها وسقوطها على التلال في منطقة “Calabasas” بولاية”كاليفورنيا” الأمريكية .

 

وبشأن هذا، نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مصادر في الشرطة الأمريكية قولها، إنه تم منع الطائرة من التحليق صباح أمس الأحد نتيجة الضباب الكثيف، وخطورة السفر في ظل الطقس السيئ مع انعدام الرؤية تقريبا، إلا أن قائد المروحية أصرّ على الطيران؛ ما تسبب في الحادث الأليم.

 

إلى ذلك، كانت شرطة “لوس أنجليس”، قد قررت صباح أمس الأحد، إيقاف جميع الطلعات الجوية الخاصة بمروحياتها نتيجة الظروف الجوية السيئة، والتي لا تصل إلى الحد الأدنى للسماح بالطيران .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً