• اِنفرَدَ برقمٍ مُميَّزٍ في الملاعبِ السّعوديّة .. “حمد الله” يتألّقُ رُفقةَ “النّصر”
  • سرقت ساعات يدويّة خاصّة بـ”الملك” من عُقر القصر .. عصابة مُكوّنة من 25 شخصاً تمثُلُ أمام القضاء
  • “الاتحاد الأوروبي” يدرسُ قرارَ فرض حظر أصباغِ الوشم

العيون : اِستعدادات تُسارِع الزّمن وزيارة مُرتقبة لشقيق ملك السّعودية رُفقة اِبنه

محلي كتب في 15 يناير 2020 - 12:40 م مشاركة

تعرفُ مدينة “العيون”، اِستعدادات خفيّة غير مسبوقة، تعكف عليها جهات خاصّة وبشكل مُكثّف، اِستباقاً منها في التّهييئ لزيارة مُرتقبة سيحُلُّ بموجبها الأمير “أحمد بن عبد العزيز آل سعود”، ضيفاً وازِناً على بعض المناطق بالأقاليم الجنوبيّة .

 

و شوهِدت عشرات السيّارات الرّباعية الدّفع، تجول شوارِع “العيون” وهي تحمل لوحات ترقيميّة تابعة للمملكة العربيّة السعوديّة، كما يُذكر أنّهُ تمّت الإستعانة بعددٍ من شباب المناطِق الجنوبيّة، للعمل في المحميّات الخاصّة بالأمير السّعودي بمنطقة “بئر عباس” ضواحي إقليم “بوجدور”، على منوال نظيره القطري بمنطقة “اجريفية” التّابعة للنّفوذ التّرابي لنفس الإقليم .

 

مصدر مُقرّب لـ”أخبار تايم”، كشف أنَّ المسؤولین السعودیّین المُكلّفين بمرافقة الأمير السعودي، توجّهوا إلى إشعار الجهات المعنيّة، تحسُّباً لمجيء الأمیر “أحمد بن عبد العزیز آل سعود” مرفوقاً بإبنه “فیصل بن أحمد”، قادمين خلال الأيام القليلة المُقبلة، على متن طائرة خاصّة من مطار “الرّیاض” صوب مدینة “العیون” مباشرة .

 

هذا، ویُذكر أنّ شقیق الملك السّعودي “سلمان بن عبد العزیز آل سعود”، وولي عھده الأسبق، كان قد حلّ بمدینتي “العیون” و”بوجدور” شھر فبرایر من السّنة المُنصرِمة، وذلك من أجل قضاء عطلة بمحمیته المتواجدة نواحي إقليم “بوجدور”، قصد ممارسة ھوایته المفضّلة حيثُ يقوم بالصّيد .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً