• اِنفرَدَ برقمٍ مُميَّزٍ في الملاعبِ السّعوديّة .. “حمد الله” يتألّقُ رُفقةَ “النّصر”
  • سرقت ساعات يدويّة خاصّة بـ”الملك” من عُقر القصر .. عصابة مُكوّنة من 25 شخصاً تمثُلُ أمام القضاء
  • “الاتحاد الأوروبي” يدرسُ قرارَ فرض حظر أصباغِ الوشم

بشأنِ إقالةِ “فالفيردي” .. هذا ما قالهُ رئيس نادي “برشلونة” !

رياضة كتب في 14 يناير 2020 - 8:02 م مشاركة

أفصحَ رئيس نادي برشلونة “خوسيه ماريا بارتوميو”، عن السّبب الرّئيسي لإقالة مدرّب الفريق السّابق “إرنيستو فالفيردي”، و التّعاقد مع مدرب الفريق الجديد “كيكي سيتين”، وذلك لتولّي القيادة الفنيّة للفريق الكطالوني .

 

وقال “بارتوميو “، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة “ماركا الإسبانية”، بخصوص أداء برشلونة؛ “لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن الأداء لم يكن جيدا، لقد قيل هذا كثيرا، تحدثنا مع فالفيردي في عدة مناسبات منذ الصيف، حافظنا على علاقة وثيقة معه، وفي الأيام الأخيرة تحدثنا معه أيضا، وأخبرناه أن الأمور كانت قابلة للتحسّن”، وأشار ذات المُتحدّث؛  إلى أنّ السّبب وراء إقالة “فالفيردي” لا يتعلّق بالنّتائج بقدر ما هو مُتعلّقٌ بأداء الفريق الأوّل بشكل عام .

 

وأضاف الرّئيس في معرِضِ تصريحاته، قائلاً؛ ” لقد قمنا بتغيير المدرب في الوقت الحالي، لأنّنا اعتقدنا أنّ الفريق يحتاج إلى دفعة جديدة، وما زلنا نطمح إلى التّتويج في جميع البطولات”، واختتم “بارتوميو”؛ “كنت أتمنى أن تسير الأمور بشكل مختلف” .

 

هذا ويُذكر، أنّ الرّئيس “بارتوميو”، قدّم اليوم الثلاثاء، المدرب الجديد” كيكي سيتين”، الذي كلّفهُ بقيادة الفريق الكاطلوني في الفترة المقبلة، حيث وقّع الأخير على العقد المُبرم معه وسط حضورٍ إعلاميٍّ كثيف .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً