• “الاتحاد الأوروبي” يدرسُ قرارَ فرض حظر أصباغِ الوشم
  • أوّل ظُهور لـ”نانسي عجرم” بعد حادثة اِقتحام منزلها
  • في أولى ساعات صباح اليوم .. الأمن يحجُز أزيد من طُنّين لمُخدّر الشّيرا

مصـر : مجزرة حقيقيّة راح ضحيّتها سبعة أشخاص من أسرة واحدة !

حوادث كتب في 7 يناير 2020 - 7:08 م مشاركة

كشفَت وسائلُ إعلاميّة مصريّة، يوم الأحد المُنصرم، عن وُقوع جريمة شنعاء خلقت حالة اِستنفارٍ أمني و ذُعرٍ، تمّ بموجبها نحرُ 7 أشخاصٍ من أسرةٍ واحدة، عُثر عليهم مذبوحين في إِحدى قُرى محافظة “البحيرة” شمالي البلاد .

 

وقد شَيّع مئات الأهالي جثامين الضحايا، وسط حالة يَملأها الحزن والسَخط على مرتكبي الواقعة، كما صرّح أحد أقارب الضّحايا أنّهم يترقبون ضبط الجُناة وتقديمهم للمحاكمة والقصاص العاجل .

 

وتوصلت التّحقيقات الأوّلية التي قامت بها قوّات الأمن، إلى أنّ الجاني أشعل النّار في المنزل لإخفاء ملامح الجريمة، كما بيّنت مُعاينة النّيابة وجود جروح قطعيّة برقبة كل من رب الأسرة وأطفاله، وأنّ الضّحايا هُم زوج ووالدته وزوجته و 4 من أولاده .

 

هذا، وذكرت صحيفة “الوطن” المصريّة، أنّ قوات الأمن في “البحيرة”، تلقّت بلاغًا من أهالي القرية مفادهُ العثور على 7 أشخاص مذبوحين داخل منزلهم وآثار النيران بادية عليه، فيما أشار المصدرُ نفسهُ، إلى أنّ أهالي “عزبة علي” التّابعة لمركز “كفر الدوار” بـ”البحيرة”، قاموا بإبلاغ الشّرطة عقِبَ مُحاولات الجُناة إحراق المنزل بمحتوياته لإخفاء معالم الجريمة المرتكبة، قبل أن يلوذوا بالفرار من المسرح الذي جرت فيه الجريمة الشّنعاء .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً