ووفقا للصحف الإنجليزية، فإن “صلاح” يحتاج إلى “تصريف السوائل” الناجمة عن الإصابة في الكاحل، التي أصيب بها بعد اصطدام“حمزة شودري” لاعب ليستر سيتي به، الشيئ الذي جعله يخرج  من المباراة أمام فريق “توتنهام هوتسبر ” الأسبوع الماضي، وقد تدرب صلاح بشكل فردي طوال الأسبوع، حيث وضع الطاقم الطبي والمدربون في ليفربول برنامجًا خاصًا له للتدريب في محاولة لمساعدته على التعافي في أسرع وقت ممكن.

 

كما صرح  المدرب الألماني لفريق ليفربول  يورغن كلوب يوم الجمعة، أن صلاح “يجب أن يكون على ما يرام”، مشيرا إلى أنه كان عليه أن يتدرب بشكل فردي. وأضاف كلوب: ” أعتقد أن الأمر مزعج حقا، بالنسبة له وليس لي، وذلك لحقيقة أن الإصابة دائما ما تتسبب بتكون بعض السوائل، وعليه أن يتعامل معها، فنحن نخرجها لكنها تعود، وأشياء من هذا القبيل”، وشدد كلوب على أن هذه الإصابة “ليست إصابة حقيقية بهذا المعنى”، مشيرا إلى أنه سمع ذلك من الأوساط الطبية، ولذلك “يجب أن يكون على ما يرام”.

 

ومع ذلك يبدو أنه سيتم تحديد مستوى مشاركة صلاح ضد أستون فيلا السبت، حيث يتطلع ليفربول للحفاظ على صدارة بفارق 6 نقاط عن بطل الدوري في الموسمين الماضيين مانشيستر سيتي.