• في مشهد غريب : إبلٌ تعبر البحر سباحة للوصول إلى غذائها المفضل (فيديو)
  • “العثماني” يتهم جهات غير معلومة بعرقلة أي إصلاح عميق خشية تضرر مصالحها
  • طقس الأحد : أجواء باردة مصحوبة بصقيع

سامسونج تكشف عن “نوت 10” .. هل إستفادت من أزمة “هواوي”؟

تقنية كتب في 9 أغسطس 2019 - 6:52 م مشاركة

أفرجت شركة تكنولوجيا الهواتف الذكية “سامسونغ”، صباح اليوم الجمعة، عن هاتفها الجديد بمواصفات عالمية، ويتعلق الأمر بالإصدار “غالاكسي نوت 10″، الذي يتمتع بخصائص عديدة ابرزها كاميرا محسنة.

الشركة الكورية تأمل بأن  يساعدها الطراز المتميز، في استرجاع مكانتها الاصلية التي أصبحت تنافسها عليها شركة “هواوي” الصينية، بعد أن كانت المستفيد الأول من المتاعب التي تعرضت لها  في الربع الثاني.

عرفت خلالها تحسناً في مبيعات هواتفها الذكية، مع انخفاض مبيعات الشركة الصنية في السوق العالمية، وذلك بسبب الازمة التي تعرضت لها في ماي الماضي.

“سامسونج” يبدوا أنها استفادت  من تجربة المنافس، غذ ركزت في الهاتف الجديد على خصائص الفيديو والتصوير المحسنة، تلك التي ساعدت “هواوي” في أن تصبح ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم.

وإلى جانب ذلك يعتبر “نوت 10” أول هاتف قابل للطي تنتجه الشركة، بشاشة كبيرة، والذي جرى الكشف عنه في نيويورك يوم الأربعاء،كأكثر منتجات الشركة أهمية خلال النصف الثاني من هذا العام.

إلى تأمل ‘سامسونغ’، أن يلقى هاتفها غالاكسي نوت استحسان مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، ممن يعتبرون أكبر شريحة من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً