• في مشهد غريب : إبلٌ تعبر البحر سباحة للوصول إلى غذائها المفضل (فيديو)
  • “العثماني” يتهم جهات غير معلومة بعرقلة أي إصلاح عميق خشية تضرر مصالحها
  • طقس الأحد : أجواء باردة مصحوبة بصقيع

بعد رفع الحصار عنها .. “هواواي” تعتزم عقد شراكات إستراتيجية مع المغرب

تقنية كتب في 5 أغسطس 2019 - 10:07 ص مشاركة

بعيد تنظيمها قمة سنوية تاسعة للموردين في شمال إفريقيا، الأربعاء الماضي بالعاصمة الرباط، بحضور فاعلين في مجال تكنولوجيا الاتصالات من مختلف جهات القارة الإفريقية، ضمنهم 30 شريكا في سلاسل التوريد من شركة هواوي.

بات من المعلوم، أن الشركة تعتزم فعلاً عقد شراكات قوية في السوق المغربي، حيث ناقش المشاركون في هذه القمة التاسعة، موضوع “التعميم الرقمي، والنظام البيئي الصحي، والشراكة على قاعدة رابح- رابح”. كما تم تسليط الضوء على الجهود الاستثمارية التي تقوم بها هذه الشركة الصينية في المغرب.

وتزامنت هذه القمة التاسعة باحتفال هذه الشركة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، بالسنة العشرين من تواجدها في شمال إفريقيا، حيث أصبحت لها قاعدة من الشركاء الموردون الذين يصل عددهم إلى 300 مورد في مختلف دول شمال إفريقيا.

خصوصاً و أن قيمة مشتريات شركة هواوي في شمال إفريقيا تجاوزت، اليوم، 3 مليار دولار أمريكي، وأن عدد المهندسين المعتمدين من قبل الشركة تجاوز 6100 مهندس، كما أن سلسلة توريد الشركة تخلق أكثر من 30 ألف منصب شغل، مشيرا إلى هذا الجانب المرتبط بخلق فرص الشغل عرف تطور سريعا، وهو ما يبعث في نظره، على الارتياح بخصوص السياسة التي تنهجها الشركة في المنطقة.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً