ألقت السلطات الفرنسية صبيحة أمس الاحد بمنتجع سان تروبيه القبض على الفنان المغربي سعد المجرد الذي مازال متابعا في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

تهمة اغتصاب جديدة بحق المغني المغربي سعد لمجرد، حيث أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن لمجرد موقوف منذ صباح الأحد في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد. وسعد لمجرد ملاحق في فرنسا بدعاوى اغتصاب سابقة تعود لعام 2016.

أوقفت السلطات الفرنسية المغني المغربي سعد لمجرد صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه، بحسب ما أعلنت النيابة العامة الفرنسية، وذلك بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا ليل السبت الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.

وقالت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) إن توقيف لمجرد (33 عاما)، الملاحق أصلا في فرنسا بدعاوى اغتصاب أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضده امرأة تتهمه فيها بارتكاب “أفعال ينطبق عليها الاغتصاب”.

وأوضحت أن لمجرد أوقف في مقر الدرك في غاسين-سان-تروبيه على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.

والمغني المغربي ملاحق سابقا في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاما في غرفة فندقه في باريس، وقد وجه إليه القضاء رسميا في أكتوبر 2016 بتهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة” وأودعه السجن بانتظار محاكمته.