تناقلت مجموعة من الصّفحات الخاصّة بأخبار المشاهير على مواقع التّواصل الإجتماعي، اليوم الخميس، خبر زواج طليقة لاعب المنتخب المغربي وفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي، بأحد الشّاب الخليجي.

وشاركت أسماء ابريز، مع متتبّعيها عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، شريط فيديو ومجموعة من الصور توثّق لعقد قرانها على رجل أعمال خليجي، حيث تعمّدت إخفاء ملامحه، كما تقاسمت مع المتتبّعين الهدايا التي توصّلت بها من زوجها الحالي بالمناسبة.

وسبق أن أعلنت ابريز، قبل سنيتن، اِنفصالها عن لاعب أسود الأطلس عز الدين أوناحي عقب إنتهاء مونديال قطر، بعد إشهار الثّنائي لدخولهما القفص الذّهبي في الـ26 يونيو من سنة 2022، حيث أقاما حفلًا بحضور عائلي للطّرفين.

وكانت قد خرجت أسماء حينها بتدوينة على حسابها بموقع التّواصل  الإجتماعي “انستغرام”، قالت فيها : “أريد أن أصحّح بعضًا ممّا يروج عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حول خطوبتي بعز الدين أوناحي، وحقيقة فضحي لأسراره. أريد أن أقول أنّني كنت فعلًا زوجته على سنّة الله ورسوله، ولم أفضح أسراره، بالعكس عز الدين إنسان خلوق، ونعم الصّديق والأخ والإبن”.

وبخصوص بدايات علاقتِهما قالت ابريز : “علاقتي بأوناحي بدأت عندما كان يلعب في نادي “أفرانش”، قبل أن يلتحق بنادي “أنجرز”، ثم المنتخب الوطني، أي أنّ علاقتي به كانت بريئة وتوّجناها بالزّواج الذي يعتبر مسؤوليّة كبيرة”.

وقالت أيضًا : “عز الدين إنسان موهوب وناجح في حياته الكرويّة والمهنيّة بشهادات عالميّة، لكن أنا وهو لم ننجح على المستوى الشّخصي، ولم ينجح زواجنا، لذلك ارتأينا أنّ الطّلاق هو الحل الأنسب بالنّسبة إلينا، ولكن ليس بمفهومه التّقليدي، نحن لسنا أعداءً، بالعكس أصبحنا أصدقاء، نسأل عن بعضنا البعض، ونشجّع بعضنا، لأنّ فشل العلاقة الزّوجيّة لا يعني نهاية العالم”.

إلى ذلك، أنهت ابريز تدوينتها قائلةً : “الحياة ليست رجلًا والحياة ليست إمرأة… والطّلاق ليس نهاية العالم ولا يصبح بالضّرورة كل من اِنفصلوا أعداءً، فالنّهايات أخلاق… صفحة الزّواج بيني وبين أوناحي قمنا بطيِّها منذ مدّة، أتمنّى منكم أن تحترموا هذا الأمر، لأنّه يؤثّر على أشخاص آخرين”.