سيبقى الطّقس حارًّا نسبيًّا إلى حار، حسب توقّعات مديريّة الأرصاد الجويّة لليوم الإثنين. ويهم الأمر كل من، سهول تادلة، والرحامنة والجنوب الشّرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصّحراويّة.

وخلال الصّباح واللّيل، سيلاحظ تشكّل كتل ضبابيّة مصحوبة بسحب منخفضة بالقرب من السّواحل. مع ظهور سحب أخرى مداريّة ومحملة ببعض الزّخّات الرّعديّة بالأقاليم الجنوبيّة.

وكالعادة، يرتقب تمركز سحب غير مستقرّة ومرفوقة بقطرات مطريّة أو زخّات رعديّة، فوق كل من الأطلسيْن الكبير والصّغير وكذا بسفوحِهما الشّرقيّة. وإلى جانب ذلك سيتم تسجيل هبّات رياح محليًّا قويّة نوعًا ما بجنوب المنطقة الشّرقيّة، والأطلس المتوسّط، وجنوب البلاد، حيث ستكون مصحوبة بتطاير الغبار محليًّا.

وستتراوح درجات الحرارة الدّنيا ما بين 27 و33 درجة، بالجنوب الشّرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصّحراويّة. وستكون الحرارة ما بين 22 و28 درجة بكل من السّهول المتواجدة غرب الأطلس، ووسط البلاد وبمناطق الأطلس الصّغير، وستكون ما بين 16 و23 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أمّا عن درجات الحرارة العليا، فمن المتوقّع أن تكون في انخفاض.

إلى ذلك، سيكون البحر هادئًا بالواجهة المتوسّطيّة، وهادئًا إلى قليل الهيجان بالبوغاز. وسيكون قليل الهيجان إلى هائج على سواحل المحيط الأطلسي، وأحيانًا هائجًا إلى قوي الهيجان ما بين رأس حديد ورأس غير.