عادت الفنانة نادية العروسي لتطلّ من جديد على السّاحة الفنيّة الغنائيّة، بعد إصدارها لأحد أعمالها الغنائيّة المصورّة، تزامناً مع عيد الأضحى، وذلك عبر القناة الخاصّة بالشّركة المنتجة للعمل “الرمضاني فون” على اليوتيوب.

وأطلّت العروسي بعملها الغنائي الجديد، الذي يدخل ضمن خانة أغاني الرّاي العاطفيّة، بعنوان “منعطيوهمش الفرصة“، بإبداع في الأداء على غرار عدد من الألوان الموسيقيّة المتنوّعة.

ومن خلال هذه الأغنية، تعاونت الفنّانة نادية العروسي على مستوى الكلمات والألحان مع الشّاعر والملحّن الجزائري أمين المغبون، فيما اختارت تنزيل العمل على طريقة الفيديو كليب، الذي جرى تصويره بالمنطقة الشّرقيّة.

وتدور قصّة كليب “منعطيوهمش الفرصة”، حول فتاة تتوسّل لحبيبها من أجل إنقاذ حبّهما وتترجّاه من أجل عدم إعطاء الفرصة للآخرين قصد تفكيك علاقتهما.

وكانت الفنّانة نادية العروسي قد تألّقت، مؤخّراً، من خلال أداء الأغنيّة التّراثيّة “طلق الحمام يطير”، التي أبدعت في غنائها خلال حلولها ضيفة على نصف نهائي برنامج “لالّة العروسة” في موسمه الأخير، الذي عرض عبر القناة الأولى.

إلى ذلك، يذكر أنّ الفنّانة نادية العروسي تعكف على تحضير عدد من المفاجآت الغنائيّة الجديدة، التي ستفرج عنها تِباعاً، خلال الفترة القادمة، وذلك إلى جانب مشاركتها في إحياء مجموعة من حفلات الزّفاف خلال فصل الصّيف، فضلاً عن مشاركتها في إحياء مجموعة من الحفلات والسّهرات الغنائيّة داخل المغرب وخارجه.