يرتقب وفق ما تتوقّعه المديريّة العامّة للأرصاد الجويّة، بالنّسبة لليوم الخميس، أن تتميّز الحالة الجويّة عامّةً بأجواء حارّة نوعا ما. بكلٍّ من السّهول الدّاخليّة، وجنوب المنطقة الشّرقيّة، والجنوب الشّرقي، وداخل الأقاليم الجنوبيّة، في حين ستكون السّماء غائمة جزئيّاً مع إحتمال نزول قطرات مطريّة بالأطلسيْن الكبير والمتوسّط.

وينتظر تشكّل سحُب منخفضة كثيفة، مصحوبة بضباب محلّي ما بين تزنيت وطانطان. ويرتقب تكّون كتل ضبابيّة محليّة بالسّهول الشّماليّة والوسطى والواجهة المتوسّطيّة.

كما سيلاحظ تسجيل هبّات رياح قويّة نوعا ما، بالسّواحل الوسطى، وغرب الأقاليم الجنوبيّة وجنوب المنطقة الشرقية. وينضاف إلى ذلك إحتمال تناثر هبّات رمليّة.

وستتراوح درجات الحرارة الدّنيا ما بين 08 و15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف. ومن المحتمل أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 19 و25 درجة بأقصى الجنوب والجنوب الشّرقي للمملكة، فيما يرتقب أن تكون ما بين 13 و20 درجة في ما تبقّى من الأرجاء الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستكون في إرتفاع بوجه عام.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسّطيّة والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال الدار البيضاء، وهائجاً إلى محليّاً قوي الهيجان بالجنوب ما بين الصويرة وطانطان.