تداولت صفحات على مواقع التّواصل الإجتماعي، صباح اليوم الخميس، مقطع فيديو لجثّة متحلّلة وهي تطفو على سطح مياه شاطئ “كاب فالكون” المتواجد بوهران الجزائريّة، يشتبه أن تكون للاعب كرة القدم عبد اللطيف أخريف، الذي تعرّض لحادث الغرق، قبل شهر تقريبًا، حينما كان رفقة أصدقائه على متن قارب سياحي في رحلة اِستجمام بمدينة المضيق.

ومن جهته، قال محمد الشرقاوي، رئيس فريق إتّحاد طنجة، إنّه بالفعل تمّ العثور على جثّة شخص يشتبه أن تكون لعبد اللطيف أخريف، لذا سيتم إجراء الخبرة على الحمض النّووي لوالدي اللّاعب والجثّة التي تمّ العثور عليها، من أجل التّأكّد ما إذا كانت الجثّة تعود فعلًا للّاعب الذي اختفى عن الأنظار بعد حادث الغرق.

وتابع الشرقاوي من خلال نفس التّصريح الذي تقدّم به لأحد المنابر الإعلاميّة المحليّة، أنّه بمجرد التّأكّد من كون الجثّة تعود للّاعب عبد اللطيف أخريف، ستقوم الجزائر بالإجراءات اللّازمة من أجل تسليم الجثّة لعائلة اللّاعب في أقرب وقت ممكن، من أجل دفنه في مسقط رأسه.

إلى ذلك، أفاد المتحدث نفسه، أنّ والدي اللّاعب سينتقلان إلى مدينة تطوان، من أجل إجراء خبرة الحمض النّووي، وتسليمها للسّلطات الجزائريّة، عن طريق الدّرك الملكي.