عرفت مواقع التّواصل الإجتماعي خاصّةً بمصر، خلال السّاعات الماضية، انتشارًا واسعًا لصور وفيديوهات من حساب يحمل إسم “أبو نوح”، يعرض منشورات وصورًا لقتل حيوانات، وللقطط بشكل خاص، إذ تظهر صور لقطط تم شنقها، وقطّة أخرى مسلوقة.

وخلّف ما تسبّب فيه سفّاح القطط “أبو نوح” غضبًا كبيرًا على مواقع التّواصل، واحتل “التريند” بعد انتشار مقاطع فيديو تتضمّن جانبًا من تعذيبه للقطط وأكلها.

وأطلق رواد التّواصل على هذا الشّخص، المدعو “أبو نوح”، لقبًا بات يعرف به وهو “سفّاح القطط”، ويأتي ذلك بعد أن انتشرت مجموعة من الفيديوهات أثارت اِشمئزاز عدد لا حصر له من المواطنين، تتضمّن ظهور شخص يتجرّد من معاني الإنسانيّة ولا يعرف معنى للرّفق بالحيوان، يقتل الحيوانات وخاصّةً القطط ويقوم بتعذيبها، وتارة يقرّر سلق القطط حتى يتناولها كوجبة طعام.

ونشر “سفّاح القطط”، الذي يدعى “أبو نوح”، مقاطع فيديو توثّق جانبًا من جرائم اِرتكبها ضدّ القطط، معلّقًا : “جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت أفكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي وأديهوملها تتغدى بيهم.. أبو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير”.

وفي مقطع فيديو آخر، شاركه “أبو نوح” علّق عليه : “صباح الفل.. الآن بدبح قطتي عشان أحضر وجبة الغداء..”.

وظهر سفّاح القطط وهو يحرّض على القتل ويعطي نصائح لإرتكاب الجريمة، ودعم ذلك بفيديوهات لقتل وتعذيب القطط، وإغراقها في مياه ساخنة وشنقها، كما بدت القطط وهي تتدلّى من حبال معلقة.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، فقط، بل قدم صاحب الحساب نصائح للمجرمين عن آليات مختلفة تمنع كشفهم وسقوطهم في قبضة الأمن.

إلى ذلك، ونقلًا عن مصادر إعلام محليّة، من جانبها تفحص الأجهزة الأمنيّة بوزارة الدّاخليّة الحساب للتّأكّد من حقيقة تلك الوقائع، وتقديم مرتكبها لجهات التّحقيق.