يستعد المنتج عصام وشمة لإصدار عمل فنّي إستثنائي تحت عنوان “مالك القلوب”، وذلك بمناسبة الإحتفالات بعيد الشّباب المجيد لعام 2024، والذي يتزامن مع عيد ميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيّده، الموافق لـ21 غشت من كل سنة.

وفي سابقة هي الأولى، فإنّ هذه الملحمة الغنائيّة تعتبر أوّل عمل من نوعه يصدر من قلب الصّحراء المغربيّة، بمشاركة نخبة من نجوم الأغنية الحسّانيّة في الأقاليم الجنوبيّة. وتجسّد ملحمة “مالك القلوب”، الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وتعكس إيمان الفنّانين الصّحراويّين الرّاسخ بمغربيّة الصّحراء. كما تؤكّد هذه الأغنيّة، أنّ المغرب في صحرائه والعكس صحيح، تحت شعار : الله، الوطن، الملك.

وتضم هذه الملحمة الفنيّة، الأولى من نوعها، أصواتًا صحراويّةً متميّزة، مثل الفنّانة خديجة السويح، سفير الأغنيّة الصّحراويّة المعاصرة محمد عاطف، الفنّانة مباركة احيدة، الفنّان بلعيد لشكر، والفنان مصطفى الفقراوي.

وبالنّسة لـ”مالك القلوب”، فهو عمل مشترك من كلمات حميد عاطف وألحان محمد عاطف، وتوزيع طارق لحجيلي. وفي ما يخص عمليّات الميكساج والماستورينغ، فقد تمّت بواسطة أمين عمراتي، والإدارة الفنيّة الموسيقيّة من قبل طارق لحجيلي ومحمد عاطف، وتولّى إخراجها أيوب بومكني، فيما تمّ الإنتاج بواسطة المنتج عصام وشمة.

إلى ذلك، يذكر أنّ الملحمة قد تمّ الإنتهاء من تصويرها الأسبوع الماضي في مدينة العيون، وسيتم إصدارها رسميًّا يوم الـ19 غشت الجاري.