أحدث مقطع فيديو للزّميل الصحافي أشرف بلمودن، ضجة كبيرة على مستوى الرأي العام الوطني، الجهوي والمحلي. وتداعت لما جاء في المقطع المتداول المذكور، أصوات تعمل بقطاع الصحافة والإعلام من الجهات الجنوبيّة الثلاث للمملكة، على وجه الخصوص، مستنكرة ما تم تمريره من معطيات تهم ميزانيات جهوية، قيل على أنها خصصت للدعم المادي واللوجستيكي للمقاولات الإعلامية، وتحديدًا بجهة العيون الساقية الحمراء، التي يتواجد بها المكتب المركزي للمقاولة الإعلامية AT media agency، وفريق المنصة الإعلامية “أخبار تايم” التابعة لها، والتي لم تتوصل بأي دعم كما هو متداول بشأن ما تمت اشاعته على أن المقاولات الإعلامية بجهة العيون الساقية الحمراء إستفادت مما جرى تداوله.

وفي سياق ذلك، كان ولابد لنا، نحن فريق المنصّة الإعلامية “أخبار تايم”، من الخروج للتّوضيح والرّد بكل مصداقيّة وأمانة علميّة وبكل تجرّد ومنطقيّة ومهنيّة، على ما انتشر من معطيات عارية من الصحة، حتّى لا يقع المتتبع للشأن العام الوطني والجهوي ضحيّة معطيات رائجة وغير صحيحة.

وبالمناسبة، لن نفوّت الفرصة لنعلن للرّأي العام الوطني والجهوي ثم المحلي، أنّنا لم نستفد من أي دعم مباشر أو غير مباشر من قِبَل المؤسّسات العموميّة والمجالس المنتخبة، وعلى رأسها مجلس الجهة، اللهم إن كانت مداخيل داعمة للمنصّة الإعلامية عن طريق إشهارات المكتب الشّريف للفوسفاط وشركة أطلس للمحروقات التّابعة لهولدينغ الدرهم محدودة القيمة.

حريٌّ بالذكر، أنّ منصّة أخبار تايم الإعلاميّة، تتناول جميع المواضيع التي تهم القضايا الوطنية بالدرجة الأولى، وكذلك هو الشأن بالنسبة للقضايا التي تهم الجهة وباقي الجهات الجنوبيّة الأخرى، فضلًا عن ما سبق ذكره، فإنّ “اخبار تايم” كانت ولا تزال المنصّة الأقرب إلى صوت ونبض الشارع والقضايا العادلة، بكل حيادية ومهنية، وبكل إتقان يصاحبه نقل الخبر بالصوت والصورة.

وبه وجب الإعلام، ودمنا ودمتم في خدمة الصّالح العام، وفي ظلّ استقلاليّة نقل الخبر بكل تجرّد، وتقبُّلِ النّقد برحابة صدر، لنستمرّ في تقديم خدماتنا الإعلاميّة المهنيّة، بأمانة علميّة ونقلة إحترافيّة .

عن طاقم منصّة أخبار تايم الإعلاميّة

بتاريخ 26 غشت 2024

جهة العيون السّاقية الحمراء، إقليم العيون