أطلّ مدرب المنتخب الأولمبي، الإطار الوطني طارق السكتيوي، ليحسم الجدل الذي صاحب تواجد مدرب المنتخب الأوّل وليد الركراكي رفقة “أشبال الأطلس”، خلال منافسات الألعاب الأولمبيّة الصّيفيّة التي تحتضنها فرنسا.

وخرج السكتيوي عن صمته في النّدوة الصّحافيّة التي أعقبت مواجهة المنتخب الوطني الأولمبّي أمام مصر وانتهت بانتصار الأشبال بسداسيّة نظيفة أمس الخميس، وقال : “بالنّسبة لي وزميلي وليد الركراكي، نحن هنا جميعًا لخدمة الكرة الوطنيّة”.

واستطرد المدرّب حديثه “ما يهمّنا هو السّعادة التي نرسمها على وجوه المغاربة بعد تحقيق أي انتصار أو التّتويج بالألقاب”.

ويذكر أنّ الجماهير المغربيّة، كانت قد شنّت حملة قويّة ضدّ النّاخب الوطني “وليد الركراكي” على موقع التّواصل الإجتماعي فايسبوك، بسبب ما اعتبروه “تدخّلًا غير مبرّر في شؤون المنتخب الوطني الأولمبّي”، وذلك على خلفيّة الهزيمة القاسية التي تكبّدها هذا الأخير عشيّة يوم الإثنين الماضي، خلال مواجهته لنظيره الإسباني برسم نصف نهائي أولمبياد باريس.

إلى ذلك، حقّق المنتخب المغربي الأولمبّي لكرة القدم، إنجازًا تاريخيًّا، بإحراز الميداليّة البرونزيّة في دورة الألعاب الأولمبيّة باريس 2024، بعد اكتساحه للمنتخب المصري بسداسيّة نظيفة، في مباراة التّرتيب، التي دارت أطوارها على أرضيّة ملعب لابو جوار بمدينة نانت.