بدأ المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساره في كأس العالم الحالي، بالإنتصار المستحق على طاجيكستان، بأربعة أهداف لهدفيْن، في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم الإثنين، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتمكنت تشكيلة هشام الدكيك في هز شباك طاجيكستان مبكّرًا، عن طريق عثمان بومزو الذي افتتح التّسجيل في أولى دقائق المباراة.

وبحث “أسود الفوتسال”، عن فرص لإضافة هدف ثانٍ، من خلال محاولات كانت أبرزها بواسطة سفيان الشعراوي، لكن اللّمسة الأخيرة غابت عن النّخبة الوطنيّة.

ومع بداية الشّوط الثّاني، حاول لاعبو الفريق الوطني الوصول إلى مرمى الخصم في أكثر من مرّة، وهو ما تأتّى لهم في الدّقيقة الـ11 عن طريق بومزو الذي سجّل ثاني أهدافه الشّخصية في المونديال.

وحاول منتخب طاجيكستان تقليص الفارق، لكن الحارس عبد الكريم أنبيا وقف سدًّا منيعًا أمام العديد من الكرات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه. وتمكن لاعب طاجيكستان سامانثا من تسجيل أولى أهداف منتخب بلاده، قبل 6 دقائق من نهاية المباراة الأولى للمنتخبين في المونديال.

وعاد الشعراوي ليتوّج مجهودات المنتخب الوطني، بتوقيعه الهدف الثّالث قبل 3 دقائق من نهاية اللّقاء، قبل أن يضيف إدريس رايس الفني سريعًا الهدف الرّابع لصالح النخبة الوطنية.

وقلّص منتخب طاجيكستان الفارق مرّة أخرى، بتسجيل ثاني أهدافه في آخر أنفاس المباراة، لكن لم يكن كافيًا لحصد النّقاط الثّلاث التي آلت للمنتخب الوطني.

إلى ذلك، سيوجه “أسود الفوتسال”، في الجولة الثّانية من دور المجموعات، منتخب بنما الخميس القادم على السّاعة الواحدة والنّصف بعد الزّوال بالتّوقيت المحلّي.